منتديات سكسي عربي | Arab Sexy Forums

منتديات سكسي عربي | Arab Sexy Forums (http://6ixy.com/vb/index.php)
-   قصص محارم (http://6ixy.com/vb/f23.html)
-   -   نيك مرات عمي (http://6ixy.com/vb/t162.html)

El Admin 09-20-2011 09:35 PM

نيك مرات عمي
 
انا شاب كان عمري وقت الحادثة10 سنوات وبحب الجنس كتير و مرت عمي عمرها 39 سنة وبديت احس بميول جنسية ناحيتها وانا في الرابع الابتدائي وقت ادركت يعني وقت البلوغ وانا بلغت مبكر يعني بعمر العشر سنوات ادركت وكنا ساكنين سوا احنا وبيت عمي في بيت عربي وانا وحيد و ما عندي لا اخوة ولا خوات لهيك كانت معاملتي خاصة من الكل يعني طلباتي مجابة بدت حكايتي عند ما فتت الحمام واذا بتياب داخلية لمرت عمي حلوة كتير موجودة بالحمام حطيتها على زبي ووقتها حسيت بالنشوة وما عرفت شو الي صار الا شفت زبي يكب سائل ابيض لزج في البداية خفت وخجلت اسال حدا شو هاد لحد ما مرة كانت مرت عمي واسمها هالة بالحمام و كنت عم بص عليها من خرم الباب وااااااااااااااااااااااااااااو شو هالجسم هاد فنتصب زبي و رتعشت فسمعت صوتي فتحت الباب شافتني وشافت زبي الطويل قالتلي شو هاد يخرب عقلك انت ما بتستحي على حالك بتبصبص على مرت عمك والله رح قول لامك قلتلها والله ما عاد عيدها قالتلي واذا عدتها رح قول لامك انا خفت كتير وراحت ايام و اجت ايام ونتقلنا من البيت القديم الى بيت جديد لوحدنا فكنت روح على بيت عمي وقت الظهر من شان تكون مرت عمي نايمة و شوف جسمها وكان عندها ولدين صغار يعني بحجة اني جاي لعبهم رحت احد الايام لعندهم واذا مرت عمي نايمة و مو لابسة الا شلحة يعني الكلسون باين و بزازها واحد خارج من الشلحة والتاني باين لحد الحلمات هلق رح اوصفلكن جسم مرت عمي مو طويلة نحيفة طيز مدورة وكس صغير وبزاز وااااااااااااااااااو شو كبار جسم ابيض حلمات بني غامق كان لون شلحتها احمر انا هون حميت كتير على هالمنظر ولاد عمي صغار عطيتهن مصاري من شان يشترو بسكويت راحو وتميت لحالي قربت على مرت عمي وصرت حط ايدي على بزازها قالتلي خلص حمودي هي مفكرة واحد من ولادها مو انا قمت مصيت حلمت البز الي باين قالتلي بعد حمودي هلق بحمى وابوك مو جاي اليوم من الشغل لبعد اسبوع انا هون بعدت وصرت افكر بطريقة كيف بدي نام عندن اليوم وشوف مرت عمي شالحة كل لبسها علمت ولاد عمي يروحو لعنا على البيت ويطلبو من اهلي اني نام عندن واجو لعندنا وطلبو من والدي اني نام عندن فرفض بالاول وبعد جهد منهم باقناعو قلي روح نام هاليومين عندهم رحت معاهم قالتلي مرت عمي تاخر الوقت ما بدك تروح لعند اهلك قلها حمودة انا قلت لعمو انو ينام عنا وافق عمو قالت لكان قومو على النوم انا بخلص شغل البيت وبنام بعدكن والله نامو الصغتر ولاد عمي وانا عملت حالي نايم من شان شوف لبس النوم تبع مرت عمي لحد ما خلصت مرت عمي شغل البيت و فاتت الغرفة قالت ما في احلى من الولاد وهن نايمين انا لازم غير تيابي لانو كنت عم اشتغل وصارت ريحتهن عرق يالله انا رح نام مو لابسة شي اليوم واكيد رح فيق قبل الولاد من شان ما يشوفوني هيك بدون ملابس وبدت تشلح شلحت الروب و بانت السنتيانات السود والكلوت الاحمر وانا ما عاد اتحمل حالي وقف زبي شلحت السنتيانات و الكلوت وهون المصيبة انو شفت كسها ناعم ولا شعرة و صغير وتحرك واحد من ولاد عمي فشال الغطا من عنا اجت منرت عمي تغطينا شافت زبي قايم قالت يخرب عقلو على هالزب اذا وهو صف رابع هيك بس كبر كيف بدو يصير والله شهاني يكون جوزي ابو محمد هون وانا عامل حالي نايم راحت مشلحتني البيجامة و خلت زبي بدون شي ونامت جنبنا انا مابعرف ليش عملت هيك بس بعدين عرفت لانو انا رح اتحرك وانا نايم ويطخ زبي بطيزها ا وكسها وانا ما كذبت خبر من نامت جنبي رحت متحرك وطخ زبي بطيز مرت عمي و سويت حالي بتحرك وانا نايم رحت مادد ايدي على خصر مرت عمي جسمها نار حركت ايدي على انها حركات لا اردية و وصلت لبزازها سمعتها بتقول يخرب عقلو والله انا حميت وما عاد اتحمل صحتني من النوم وقالتلي شو هاد ليشم انك نايم بتيابك انت ما تستحي قال يعني بتستشرف وهي الي شلحتني والله لقول لامك و بعدين انت من وين جايب هالزب هاد كلو قلتلها بعمل شو بدك بس لاتقولي لاهلي قالت طيب بدك تنيكني من شان ما قول لحدا قلتلها موافق وقامت تمص زبي وانا مص بزازها لحد ما حسيتها انو خلاص مش قادرة تتحمل و حطيت زبي بكسها الدافئ قامت اصدرت اصوات محن واهات بتهيج الي عمرو ما هاج وهيك حتى حسيت حالي بدي فرغ قلتلها وين بدك فرغ قالت على بزازي و فرغت على بزازها ثلاث مرات وهي كانت مبسوطة كتير

abram 02-13-2012 04:02 PM

روعة وممتعة قصة جميلة يا أحلى ملكة
كل قصصك بتوقف زبري ياملكة
[email protected]


الساعة الآن 06:49 PM.

egyfarah.net® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd egyfarah.netمنتديات ايجى فرح
6ixy Forums


Search Engine Optimization by vBSEO