بريدك الإلكتروني:


العودة   منتديات سكسي عربي | Arab Sexy Forums > شات جنسي وثقافة جنسية > ثقافة جنسية وإستشارات عاطفية

ثقافة جنسية وإستشارات عاطفية في هذا المنتدي تجد حلول لكل مشاكلك الجنسية وتتعرف علي جسدك بطريقة صحيحة وتتعلم الجنس الصحيح وتتغلب علي كل مشاكلك الجنسية وستجد الرد الطبي لحالتك .. لنشر الوعي الجنسي في المجتمع الشرقي المغلق

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-20-2011, 03:41 PM
الصورة الرمزية El Admin
El Admin El Admin غير متواجد حالياً
ملـك المنـتدي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: Cairo
المشاركات: 1,024
El Admin تم تعطيل التقييم
Smile عسْرُ الجِماع

الأمراض الجنسية ( Venereology & Sexual Diseases )
صعوبة، أو ألم في الجماع لأسباب نفسية، أو جسمية.

أو العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام.

والآلام التي تحدث بعد الأسبوع الثاني ، حيث يكون السبب الأول قد زال ، أم ما زال، ولكن المرأة تتوقع حدوث الألم مسبقاً فتعاني من جفاف وتضيق المهبل.

الالتهابات المهبلية المعدية , ذات المنشأ الطفيلي أو الفطري مثل داء المبيضات ، وداء المشعرات والمتدثرات ، تسبب ألما عند المجامعة ، ويكون هذا الألم مصحوبا بسيلان مهبلي مثير للحكة في معظم الأحيان ، و لكنه سريع الشفاء عند معالجة أسبابه. وغالبا ما تترافق الالتهابات المهبلية مع جفاف المهبل الذي يمكن أن يستمر بعد معالجة الالتهاب , فيتطلب الأمر علاجا خاصا .

تظهر بعض الأوجاع الخاصة على اثر عملية جراحية أو بعد الولادة. وفي هذه الحالة على المرأة إتباع بعض النصائح و التعليمات الطبية لاستئناف العلاقة الجنسية و استعمال المرطبات المهبلية.

هناك أيضا الألم المهبلي الذي تشعر به المرأة عند المجامعة في مرحلة سن الإياس ، ينجم عن ضمور الغشاء المخاطي المهبلي الذي يؤدي إلى نقص الرطوبة المهبلية . ويمكن التغلب عليها بواسطة العلاج الهرموني البديل.

الأوجاع العميقة :

جميع العلل و الآفات التي تصيب الجهاز التناسلي ، وهي كثيرة و متواترة من شانها أن تسبب ألما أثناء الجماع .

إن انقلاب الرحم إلى الأمام أو إلى الخلف لا يسبب ألما أثناء الجماع إذا لم يترافق مع مشكلة أخرى . ولم تعد العمليات الجراحية هي الخيار الوحيد لتصحيح وضع الرحم ، لان هذه العمليات غالبا ما تضاعف أوجاع المرأة بدلا من شفائها .

ومن أسباب الألم العميق ، التهاب القنوات وبطانة الرحم ، وتشمل امتداد بطانة الرحم خارج تجويف الرحم .

هناك بعض العمليات الجراحية التي تستأصل عنق الرحم و تقصر المهبل فيسبب أوجاع أثناء الجماع في وقت لاحق .أما إذا أجريت العملية بدون المساس بعنق الرحم و المهبل فلا تؤثر كثيرا في الممارسة الجنسية .

الأسباب النفسية ناجمة في الغالب عن ذكريات، أو ممارسات أليمة، أو عن جهل مطبق بالعملية الجنسية، ويمكن التغلب عليها بسهولة، إذا تغلب الطرفين على المخاوف المسبقة.
أسئلة واجوبة متعلقة بالموضوعس: ارجو اعلمنا اذا اراده الرجل المجامعهمع زوجته وهو قد تجاوزه سن الخمسين هل يحق له اخذ المقويات مثل الفياغرهاذا كان لايشكو من الامراض وهل لها تأثير علئ القلب وكم مرة الاستعمال . ولكم الف شكر؟
ج: الجرعة يجب أن لا تزيد عن حبة واحدة في اليوم، ويجب الإنتباه إذا كان الشخص يتناول أدوية أخرىخاصة التي تحتوي على نايتريت، أما العمر فلا يشكل مانع

س: ارجو اعلمنا اذا اراده الرجل المجامعهمع زوجته وهو قد تجاوزه سن الخمسين هل يحق له اخذ المقويات مثل الفياغرهاذا كان لايشكو من الامراض وهل لها تأثير علئ القلب وكم مرة الاستعمال . ولكم الف شكر؟
ج: المانع الوحيد من تناول الفياغرا وما شابهه هو تناول دواء يحتوي على النيترات مثل نترات الغليسرين لعلاج القلب. ولا يةجد أي مانع آخر.

س: اعاني من التهاب في المهبل و أظهرت التحاليل انه لا وجود لأي بكتيريا في الجهاز التناسلي و مع ذلك اعاني من آلام كثيرة عند الجماع. بعد اجراء تحليل للبول تبين اني احمل بكتيريا \"إنتربكتر \"هل هذه البكتيريا تسبب مثل هذه الاعراض آلام و التهاب في المهبل خاصة بعد القذف؟
ج: ان الام التي تحدث خلال الجماع هي في حالتك سببها الالتهابات البكتيريه تعالج من خلال استخدام غسول بيكاربونات الصوديوم لتغيير قاعدية المهبل وجعل الوسط غير ملائم لنمو البكتيريا ثلاث مرات في اليوم
- استعمال مادة الميترونايدازول 500مغ ثلاث مرات باليوم
- استعمال حبوب مهبليه مع دهون كمضاد للفطريات والجراثيم \\
في حالة استمرار الحاله يجب اخذ مسحه للزرع و التحسس بعد قطع المضادات الحيويه ثلاث ايام على اقل تقدير

س: هل يفيد سيبروباى ٧٥٠ فى حالة تواجد التهابات او ميكروبات مهبلية؟
ج: أعتقد أنه يفيد ويفضل أيضا استعمال المغاطس والحمامات معه مع بعض المطهرات.

س: زوجي يشعر بألم في شرايين ذكره التي تقذف بالمني عند الممارسة أكثر من مرتين و انا أريد أن أعرف هل لهذا تأثير في نسبة الإنجاب؟
ج: ١- هذا لا يؤثر على الإنجاب.
٢- من أجل تخفيف الألم يمكنه استعمال مرهم الكسلوكايين ٢٪

س: هل غرض ليلة الدخلة الأيلاج و فض غشاء البكارة فقط بدون قدف المني؟
ج: إن هدف الزواج بشكل عام هو حفظ النسل. وحفظ النس يكون بالتناسل ، أي ليس بالإيلاج فقط بل بالقذف لتحقيق الإخصاب والحمل . ومن أجل أن تكون العملية جذابة ، خلق الله المتعة حتى نستمتع بالإنجاب والتلقيح، والمتعة هي تحضير للجهاز التناسلي من أجل فعالية أكثر ، والتحضير يبدأ باللعب والملاطفة وإثارة الأعضاء التناسلية، حتى يزول التوتر ويمكن أن يتم التلقيح.

ج: أخوتي السلام عليكم.
إن أجمل لحظة بين الزوجين هي اللقاء الأول بينهما والذي يكون في هذه الليلة وهو كعهد أو ميثاق بينها،لأن الزوجة تعطي أغلى ما عندها فيجب على الزوج أن يكون ودودا حنونا وأن يحقق الهدف الأساسي وهو التكاثر وتكوين الاسرة . أدعو الله عزوجل أن لا يحرمنا هذه النعمة (نعمة الإنجاب والأطفال )التي هي ثمرة هذا الجماع.

ج: يمكن في ليلة الدخلة الجماع بالكامل بعد افتضاض البكارة والوصول للمتعة الجنسية، وذلك بعد التدرج من اللمس للقبلات والعناق إلى الوصول للحميمية المطلوبة، بعدها يتم الإيلاج بطريقة فنية دون الدفع بقوة، فيصل الزوجان لمتعتهما معا.

ج: بسيط جدا ،لقد اخترت زوجك .ببساطة ماذا تريدين بالضبط ؟ الافتضاض فقط؟ام افتضاض وايلاج كامل ؟ أم تريدين علاقة كاملة من أول يوم؟
لا تنسي أنت الأميرة في هذا اليوم.

كيفما كان اختيارك فزفاف ميمون وبالرفاه والبنين.

س: أعاني من أعوجاج في اليقضيب فهل هذا يؤثر علي الأخصاب أو الممارسة الجنسية أريد حلا .؟
ج: لا يشكل اعوجاج القضيب مشكلة في الاتصال الجنسي أو الخصوبة ، وهذا يعتمد على درجة الاعوجاج.

س: في ليلة الدخلة يتم فض غشاء البكارة فبعد الفض هل يتوقف الأنسان عن الأيلاج بسبب خروج قطرات الدم و تمزق الغشاء أم يواصل الجماع؟
ج: عادة يستمر المتزوجون كأن شيئا لم يكن. ولكن الأفضل هو إراحة الجرح. ويعتمد ذلك على حجم الدم النازف.

ج: كلا يفضل التوقف لبعض الوقت

ج: يجب التوقف عن الجماع لأنه يعتبر كأي جرح عادي يجب اراحته

س: وبعد:-إن الفطريات اامسببة للحكة والام الجماع عند المرأة ،هل إذا إنتقلت العدوى إلى الرحم يمكن أن تسبب العقم عند المرأة . مسبقا و؟
ج: بصفة عامة فانه من الصعب انتقال الفطريات الى الرحم ولكن الذي يحدث هو وجود التهاب بكتيري مصاحب للفطريات وهذا ينتقل الى الرحم والانابيب مما قد يسبب انسداد الانابيب ورغم ان حدوث ذلك نادر الا انه من الواجب علاج اي التهابات مهبلية على اساس عمل مزرعة لمعرفة نوع الجرثومة ومن ثم تناول العلاج المناسب


س: هل لطول وقصر القضيب تاثير في العلاقة وماهو علاج ( قصر العضو)؟
ج: ليس لطول القضيب علاقة بالجماع ولا بالقدرة على الإنجاب.ويمكن تطويل القضيب مؤقتا أثناء الجماع لاسنعمال المقويات الجنسية.راجع أسئلة الصحة الجنسية.

ج: اخي الفاظل....لا يوجد علاقه مباشره بين الاستثاره الجنسيه وطول او قصر القضيب بل تلعب التهيئه الجنسيه دور هام جدا في حياة الرجل الجنسيه.اما الانجاب فهو موضوع مختلف جدا حيث يلعب نشاط ونوع الحيامن الدور الرئيس في عملية الانجاب من ناحية الرجل

س: افيدوني مشكورين- كم مرة في الاسبوع الافضل ان يجامع الرجل زوجته وهل كثرة المضاجعة تضر ام تفيد نتمنى شرحا لهذا الامر مشكورين سلفا.؟
ج: أوصى الأطباء القدماء بلاتقليل من المجامعة. وقددرة الرجل على المجامعة تعتمد على الثقافة وتقل مع العمر، فكل عمر وله نشاطه.وفي عمرك قد يكون من العادي أن تستطيع المجامعة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، ولكن هذا يعتمد أيضا على حالة التغذية والحالة الصحية، ولكن الإكثار من المجامعة يهلك ويتعب الجسم.

س: لماذا بعد الجماع احس بحرقة و تستمر ربع او نصف ساعة و تحدث بالضبط في فترة الجماع التي تحدث بعد الدورة الشهرية؟
ج: قد يكون هناك جرح ، أو فطريات في المهبل، رجعي اختصاصي نسائي لوصف الدواء.

ج: قد يكون هناك جرح ، أو فطريات في المهبل، راجعي اختصاصي نسائي لوصف الدواء.

ج: ممكن يكون عند الزوج فى الحيوانات المنويه صديد
او اى شىء اخر ويعمل عنده حرقان اولا وبالتالى يعمل عند الزوجه
لمده عشر دقائق بعد الجماع( أنا كذلك)
نار نار بعد الجماع لمده عشر دقائق
ارجو العلاج

ج:
بما انها تحدث في فتره محدده
ولا تحدث الا في تلك الفتره التي تلي الدوره الشهريه وهي غير متكرره
فانه ربما يكون للوضع النفسي او لعدم التهيئه المناسبه قبل الايلاج
قد يكون لكل هذا دور فيما تشكين
لكن يجب معرفة امور اخرى كثيره قبل الاجابه
مثل وجود الافرازات ولونها
وهل يشكو الزوج من اي شيئ؟


س: مالذي يمكن ان افعله لكي احمل انا متزوجة من ٣ شهور اريد ملاحظات و تعليمات اتبعها حتى يحدث الحمل و؟
ج: مراحل الدورة الشهرية؟
إن تجويف الرحم عند المرأة مبطن بغشاء مخاطي. هذا الغشاء ينمو تحت تأثير الهرمونات الأنثوية المشار إليها سابقاً. وهو مكون من نسيج من الخلايا والغدد بالإضافة إلى أوعية دموية.
المرحلة الأولى في الدورة الشهرية نستطيع أن نسميها مجازاً مرحلة الإعمار والبناء وهي تبتدئ فور انتهاء الدورة الشهرية السابقة إذ أن ما تبقى من خلايا وغدد من غشاء بطانة الرحم يبدأ بالنمو والتكاثر ويتم إصلاح الغشاء المخاطي الذي تمزق خلال الدورة الشهرية.
مرحلة النمو: هذه المرحلة لاحقة ومكملة للمرحلة السابقة حيث يستمر نمو الغشاء المخاطي المبطن للرحم تحت تأثير هرمون الأستروجين وبحلول منتصف الدورة وقبل موعد نزول البويضة يكون هذا الغشاء قد أصبح سمكه بضعة ميلليميترات ومستعداً لإستقبال البويضة.
مرحلة الإباضة: تخرج البويضة من كيسها الذي كانت تنمو بداخله في المبيض قبل موعد الدورة بأسبوعين وتبدأ رحلتها إلى البوق(أنبوبة فالوب) وفي نفس الوقت يستمر إفراز الهرمونات الأنثوية من المبيض وتبدأ خلايا كيس البويضة أو ما يعرف بالجسم الأصفر بإفراز هرمون البرجسترون. وهذا الهرمون بالإضافة إلى هرمون الأستروجين يؤدي إلى زيادة نمو وتضخم غشاء بطانة الرحم حيث يزداد حجم الغدد ويزداد تضخم الأوعية الدموية وتمتلئ بالدم. وهذا الغشاء في وضعه الحالي يصبح مهيأ لاستقبال البويضة الملقحة في حال حصول التلقيح. وإذا لم يتم التلقيح فإن البويضة تموت وتتلاشى ويبدأ الجسم الأصفر بالاضمحلال ومن ثم يبدأ منسوب هرموني الأستروجين والبرجسترون بالهبوط وبالتالي يبدأ الغشاء المخاطي بالتحلل والتفسخ.
مرحلة الحيض أو الطمث: هذه المرحلة النهائية والمكملة لدورة شهرية كاملة عند المرأة وتتميز بنزول الدم والذي يستمر عادة من 3 – 5 أيام. يتم في هذه المرحلة تمزق وتحلل الطبقة السطحية للغشاء المخاطي. والتي تخرج إلى الخارج مع الدم الناتج عن تمزق الأوعية الدموية ضمن الغشاء وبذلك تكتمل دورة شهرية كاملة. ويبدأ الجسم استعداده لدورة جديدة.
لذلك فإن الجماع في فترة الإباضة هي الفترة الملائمة للحمل، وهي من اليوم الرابع عشر بعد بداية الادة الشهرية.

ج: لكي تحملي باذن الله احسبي من يوم خرج دم الحيض الي يوم 12 و 13 و 14و 15و في هذه الايام يجب ان يكون جماع يعني يجامعكي زوجكي ان شاء الله تحملي وكل شهر تتكرري نفس العملة المهم شوفي يوم الاباضة عندكي لكي تعرفي يوم الاباضة تقومي بالحساب تحسبي من يوم خروج الدم الى يوم ما قبل خروج دم دورة جديدة فهمتي و يوم الاباضة عندكي يكون في نص تلك الايام و الله الموفق

س: كيف اتغلب على الم الجماع بعد عمليه التضيق للمهبل واشكو من قله الافرازات التي سهل الجماع وقدوصفت لي الطبيبه مزلق موضعي لكن الالو مازالمع العلم اني اجريت العمليه منذ سنه ونصف فهل من مسكن اثناء الجماع؟
ج: يمكنك استعمال مراهم الفازلين كمزلقات، ويمكن استعمال مرهم الليدوكايين كمخدر موضعي، ويمكنك استعمال موسعات طبية أو بيتية


توقيع El Admin
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
الجِماع , عسْرُ
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


" نحن لا نجبرك علي الرد أو التسجيل أو النشر للإستفادة من خدماتنا ولكن رودوك وآرائك ومشاركتك الفعالة تدعمنا لنخدمك أفضل ولنعلم ما تريد , لا تبخل علينا بالرد "


الساعة الآن 05:08 PM.

أقسام المنتدى

شات جنسي وثقافة جنسية @ الـمنتدي العــام @ ثقافة جنسية وإستشارات عاطفية @ شات تعارف جنسي @ افلام سكس @ افلام سكس عربي @ أفلام سكس أجنبي @ سكس سحاق @ سكس شواذ @ رقص شرقي ورقص سكسي @ سكس الموبايل @ افلام سكس كبيرة للتحميل مجاني @ مكتبة سكس عربي @ مكتبة سكس أجنبي @ سكس مشاهير @ صور سكس @ صور سكس عربي @ صور سكس أجنبي @ صور سحاق @ صور شواذ @ قصص سكس @ قصص سكس حقيقية @ قصص محارم @ قصص سحاق @ قصص شواذ @ قصص إغتصاب @ منتديات الإدارة @ منتدي تقديم الشكاوي @ منتدي المواضيع المحذوفة @ منتدي أخبار ومواضيع سكسي @ افلام نيك سكس أونلاين xnxx, xvideos @ نيك حيوانات @ صور شراميط @ سكس حيوانات @


Warning : NO PORN CHILD ALLOWED & YOU MUST BE OVER 18 To ACCESS THIS SITE
جميع المواضيع والمشاركات في منتدي سكسي لا تعبر عن آراء إدارة المنتدي بل تعبر عن رأي كاتبها , في حالة وجود أي مخالفة يرجي مراسلتنا فوراً
All the topics and replies in "6ixy forums" does not express the opinion of the administration of the forum but its author
6ixy Forums


Search Engine Optimization by vBSEO